تقنية

حيلة جديدة لتفريغ مساحة ذاكرة جهاز آيفون


تعد مساحة تخزين آيفون iPhone مهمة للغاية لجميع المستخدمين، ولكن تنفد مساحة التخزين بسرعة هائلة، مع ظهور رسالة التحذير باستمرار في إشعارات جهازك.

 

حيلة بسيطة

وتوجد حيلة بسيطة على أيفون لا يعرفها الكثيرون، يمكن أن توفر الكثير من مساحة التخزين بهاتف أبل الباهظ، تتضمن هذه الخدعة استخدام محرك أقراص ثابت خارجي مباشرة مع جهاز iPhone الخاص بك.

استعرض أحد صناع المحتوى على منصة تيك توك، حيلة جديدة لتفريغ مساحة جهاز آيفون التي يتم استهلاكها بسرعة كبيرة، نظرًا لحجم الوسائط الضخم، وكل ما تحتاجه إليه هو توصيل جهاز آيفون خاصتك بقرص صلب باستخدام المحول، ومن ثم يمكنك نقل الصور ومقاطع الفيديو من جهاز آيفون الخاص بك إلى محرك الأقراص دون الحاجة إلى جهاز كمبيوتر كوسيط.

خطوات تفريخ مساحة التخزين

وللقيام بذلك، اتبع الخطوات التالية:

قم بتوصيل القرص الصلب الخارجي بجهاز آيفون الخاص بك، ولكن تأكد أولًا من أن محرك الأقراص الثابتة الخارجي الذي اخترته متوافق مع نظام التشغيل iOS.

افتح تطبيق Apple Files، وحدد إدارة التخزين أو الانتقال إلى تطبيق الصور، وتحديد الصور التي تريد نقلها.

استخدام خيار المشاركة لحفظها على القرص الصلب، يتيح لك هذا الأمر حذف الملفات المنقولة من جهاز آيفون الخاص بك، مما يوفر مساحة تخزين قيمة مع الحفاظ على صورك بجودتها الأصلية.

وباستخدام هذه الطريقة، يمكنك الحفاظ على جهاز آيفون خاليًا من الفوضى مع الاستمرار في الوصول إلى جميع الصور ومقاطع الفيديو الثمينة الخاصة بك عندما تحتاج إليها، إلى جانب تجاوز الحاجة إلى التخزين السحابي أو الكمبيوتر، والحفاظ على سعة التخزين المحدودة لهواتف آيفون مما يمنحك فرصة لترتيب ملفاتك والحفاظ على ذكرياتك آمنة دون الحاجة إلى الدفع مقابل مساحة تخزين إضافية على iCloud أو حذف الملفات باستمرار لإفساح المجال لملفات جديدة.

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف اداءة حظر اعلانات !!

يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني.

يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني.

عطل اداءة الحظر وقم بتحديث الصفحة

×