أحدث العروض والتخفيضات

عرض كاميرا إضاءة جدارية تعمل بالطاقة الشمسية من يوفي


عرض كاميرا إضاءة جدارية تعمل بالطاقة الشمسية من يوفي

احصل على كاميرا إضاءة جدارية تعمل بالطاقة الشمسية، S120، من يوفي سيكيوريتي، أكريليك، أسود، لاسلكي فقط بـ 232 ريال

– مصباح حائط وكاميرا تعمل بالطاقة الشمسية 2 في 1: كاميرا وإضاءة مدمجة بسلاسة، راقب منزلك في أي وقت وأضيء مساحاتك مع سطوع 300 لومن. ضوء 300 لومن ساطع بشكل مريح، ولكنه لن يزعجك أو جيرانك في الليل. ويتم تشغيل الضوء تلقائيًا مع تنشيط الحركة.

– شحن بالطاقة الشمسية إلى الأبد، لاسلكي بنسبة 100%: توفر البطارية المدمجة ما يصل إلى 60 يومًا من عمر البطارية في وضع توفير الطاقة. توفر ساعتين من الشحن الشمسي أكثر من يوم من الطاقة لكاميرا المراقبة الشمسية، لذلك لا تقلق بشأن نفاد الطاقة. ويمكن تركيبه بثلاث خطوات في 5 دقائق فقط. لا تحتاج إلى صيانة، ولا فواتير كهرباء أو آثار كربونية!

– شاهد 2K HD نهارًا وليلًا: شاهد البث المباشر واللقطات المسجلة برؤية ليلية ملونة بدقة 2K HD، حتى لا تفوتك أي تفاصيل. تضمن الرؤية الليلية الملونة أن التسجيلات حية وحادة، حتى عندما تكون الأضواء مغلقة.

– الكشف الذكي بالذكاء الاصطناعي: يمكن لكاميرا المراقبة الشمسية اكتشاف الحركة من مسافة 25 قدمًا باستخدام مستشعر الأشعة تحت الحمراء السلبية وترسل لك إشعارًا في الوقت الفعلي.

– يمكنك أيضًا استخدام تطبيق يوفي سيكيوريتي للرد على الأحداث بصوت ثنائي الاتجاه، وصوت صفارة الإنذار 105 ديسيبل، وتنشيط الأضواء الساطعة لإخافة المتسللين أينما كنت.

للطلب من خلال الرابط التالي

عرض كاميرا إضاءة جدارية تعمل بالطاقة الشمسية من يوفي

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف اداءة حظر اعلانات !!

يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني.

يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني.

عطل اداءة الحظر وقم بتحديث الصفحة

×